[rtl]أماكن ومواعيد الانعقاد[/rtl]
[rtl]دبي (معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة)[/rtl]
[rtl]18 ـ 20 مارس / 9 ـ 13 نوفمبر 2014[/rtl]
[rtl]أسطنبول (فندق ليون – منطقة تقسيم)[/rtl]
[rtl]23 ـ 27 مارس 2014[/rtl]
[rtl]الهدف من المشاركة[/rtl]
[rtl]تعريف المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية التي يجب على السكرتارية القانونية والتنفيذية أن تكون على دراية بها، وتزويدهم بالقدرات ذات الصلة بهدف تمكينهم من استيعاب الأصول الفنية الخاصة بمختلف أعمال السكرتارية ورفع مستوى الأداء في العمل.[/rtl]
[rtl]المشاركون[/rtl]
[rtl]· أعضاء السكرتارية القانونية والإدارية والتنفيذية[/rtl]
[rtl]· المعاونون في الإدارات القانونية[/rtl]
[rtl]· السكرتارية الخاصة والفنية والمتخصصة[/rtl]
[rtl]· المنسقين في إدارات الموارد البشرية.[/rtl]
[rtl]الموضوعات[/rtl]
[rtl]· كتابة المراسلات، وإعداد التقارير، ومحاضر الاجتماعات[/rtl]
[rtl]· نظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا[/rtl]
[rtl]· قواعد اللياقة والإيتيكيت في التعامل مع الرؤساء وغيرهم[/rtl]
[rtl]· مهارات التخاطب والعلاقات العامة المطلوب توافرها في السكرتارية[/rtl]
[rtl]· استخدام الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأعمال القانونية[/rtl]
[rtl]· حفظ وطباعة واستخراج البيانات وجميع المستندات والدعاوى والعقود إلكترونياً[/rtl]
[rtl]· استخدام البرامج التطبيقية الإلكترونية في إنجاز الأعمال (مايكروسوفت وورد، إكسل، باور بوينت، أوتلوك)[/rtl]
[rtl]المتحدث[/rtl]
[rtl]خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني .[/rtl]
[rtl]دبي (معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة)[/rtl]
[rtl]18 ـ 20 مارس / 9 ـ 13 نوفمبر 2014[/rtl]
[rtl]أسطنبول (فندق ليون – منطقة تقسيم)[/rtl]
[rtl]23 ـ 27 مارس 2014[/rtl]
[rtl]الهدف من المشاركة[/rtl]
[rtl]تعريف المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية التي يجب على السكرتارية القانونية والتنفيذية أن تكون على دراية بها، وتزويدهم بالقدرات ذات الصلة بهدف تمكينهم من استيعاب الأصول الفنية الخاصة بمختلف أعمال السكرتارية ورفع مستوى الأداء في العمل.[/rtl]
[rtl]المشاركون[/rtl]
[rtl]· أعضاء السكرتارية القانونية والإدارية والتنفيذية[/rtl]
[rtl]· المعاونون في الإدارات القانونية[/rtl]
[rtl]· السكرتارية الخاصة والفنية والمتخصصة[/rtl]
[rtl]· المنسقين في إدارات الموارد البشرية.[/rtl]
[rtl]الموضوعات[/rtl]
[rtl]· كتابة المراسلات، وإعداد التقارير، ومحاضر الاجتماعات[/rtl]
[rtl]· نظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا[/rtl]
[rtl]· قواعد اللياقة والإيتيكيت في التعامل مع الرؤساء وغيرهم[/rtl]
[rtl]· مهارات التخاطب والعلاقات العامة المطلوب توافرها في السكرتارية[/rtl]
[rtl]· استخدام الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأعمال القانونية[/rtl]
[rtl]· حفظ وطباعة واستخراج البيانات وجميع المستندات والدعاوى والعقود إلكترونياً[/rtl]
[rtl]· استخدام البرامج التطبيقية الإلكترونية في إنجاز الأعمال (مايكروسوفت وورد، إكسل، باور بوينت، أوتلوك)[/rtl]
[rtl]المتحدث[/rtl]
[rtl]خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني .[/rtl]