شبكة محامو الحديدة

نرحب بك في اول منتدى لمحامين الحديدة تفضل بالتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة محامو الحديدة

نرحب بك في اول منتدى لمحامين الحديدة تفضل بالتسجيل

شبكة محامو الحديدة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شبكة محامو الحديدة

المنتدى الاول لمحامين الحديدة, ويتناول القضايا القانونية لمناقشتها ومراجعتها مع بقية المحامين ورجال القانون ,يظم محامي نقابة المحامين اليمنين فرع الحديدة

المحاماة مهنة النبل والشرف لا يمتهنها إلا عزيز النفس - نقي السريرة - قوي الطرح - بليغ الحجة
المحاماة مهنة النبل والشرف لا يمتهنها إلا عزيز النفس - نقي السريرة - قوي الطرح - بليغ الحجة
نتقدم بخالص التهنئة للزملاء المحامين والمحاميات في الحديدة واليمن ولكافة أبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله عزوجل أن يحفظ يمننا من الكوارث والاوبئه،
و ان يعم السلام والأمن والتسامح كل أرجاء اليمن.
شبكة محامو الحديدة

    تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية

    سلمى سعد
    سلمى سعد
    عضو فعال


    عدد المساهمات : 206
    تاريخ التسجيل : 27/08/2013

    تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية Empty تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية

    مُساهمة من طرف سلمى سعد الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 5:53 pm

    [rtl]أماكن ومواعيد الانعقاد[/rtl]
    [rtl]دبي (معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة)[/rtl]
    [rtl]18 ـ 20 مارس / 9 ـ 13 نوفمبر  2014[/rtl]
    [rtl]أسطنبول (فندق ليون – منطقة تقسيم)[/rtl]
    [rtl]23 ـ 27 مارس  2014[/rtl]
     
    [rtl]الهدف من المشاركة[/rtl]
    [rtl]تعريف المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية التي يجب على السكرتارية القانونية والتنفيذية أن تكون على دراية بها، وتزويدهم بالقدرات ذات الصلة بهدف تمكينهم من استيعاب الأصول الفنية الخاصة بمختلف أعمال السكرتارية ورفع مستوى الأداء في العمل.[/rtl]
     
    [rtl]المشاركون[/rtl]
    [rtl]·                     أعضاء السكرتارية القانونية والإدارية والتنفيذية[/rtl]
    [rtl]·                     المعاونون في الإدارات القانونية[/rtl]
    [rtl]·                     السكرتارية الخاصة والفنية والمتخصصة[/rtl]
    [rtl]·                     المنسقين في إدارات الموارد البشرية.[/rtl]
     
    [rtl]الموضوعات[/rtl]
    [rtl]·                     كتابة المراسلات، وإعداد التقارير، ومحاضر الاجتماعات[/rtl]
    [rtl]·                     نظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا[/rtl]
    [rtl]·                     قواعد اللياقة والإيتيكيت في التعامل مع الرؤساء وغيرهم[/rtl]
    [rtl]·                     مهارات التخاطب والعلاقات العامة المطلوب توافرها في السكرتارية[/rtl]
    [rtl]·                     استخدام الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأعمال القانونية[/rtl]
    [rtl]·                     حفظ وطباعة واستخراج البيانات وجميع المستندات والدعاوى والعقود إلكترونياً[/rtl]
    [rtl]·                     استخدام البرامج التطبيقية الإلكترونية في إنجاز الأعمال (مايكروسوفت وورد، إكسل، باور بوينت، أوتلوك)[/rtl]
     
    [rtl]المتحدث[/rtl]

    [rtl]خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني .[/rtl]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 5:31 pm