[rtl]تنمية مهارات العرض والإتصال والتأثير والعلاقات العامة فى المجال القانوني[/rtl]
[rtl]أماكن ومواعيد الانعقاد:[/rtl]
[rtl]دبي ( معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة )[/rtl]
[rtl] 9 )ـ 13 فبراير) ( 10 ـ 12 يونيو) ( 26 ـ 30 اكتوبر) ( 28 ديسمبر ـ 1 يناير 2015([/rtl]
[rtl] أسطنبول ) فندق جولدن آيدج – منطقة تقسيم([/rtl]
[rtl] 8 ـ 12 يونيو / 14 ـ 18 سبتمبر 2014[/rtl]
[rtl]الهدف من المشاركة:[/rtl]
[rtl]تستهدف الورشه إكساب المشاركين فيها المعلومات والمهارات التى تزيد قدرتهم على كسب رضا المجتمع ورضا العملاء وتحقيق أهداف المنظمه .[/rtl]
[rtl]المشاركون:[/rtl]
[rtl]هذه الورشه موجهه لكل من يتعامل مع العملاء وكافة الفئات الأخرى ذات العلاقه مع المنظمه .[/rtl]
[rtl]الموضوعات:[/rtl]
[rtl]المتحدثون:[/rtl]
[rtl]خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني.[/rtl]
[rtl]أماكن ومواعيد الانعقاد:[/rtl]
[rtl]دبي ( معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة )[/rtl]
[rtl] 9 )ـ 13 فبراير) ( 10 ـ 12 يونيو) ( 26 ـ 30 اكتوبر) ( 28 ديسمبر ـ 1 يناير 2015([/rtl]
[rtl] أسطنبول ) فندق جولدن آيدج – منطقة تقسيم([/rtl]
[rtl] 8 ـ 12 يونيو / 14 ـ 18 سبتمبر 2014[/rtl]
[rtl]الهدف من المشاركة:[/rtl]
[rtl]تستهدف الورشه إكساب المشاركين فيها المعلومات والمهارات التى تزيد قدرتهم على كسب رضا المجتمع ورضا العملاء وتحقيق أهداف المنظمه .[/rtl]
[rtl]المشاركون:[/rtl]
[rtl]هذه الورشه موجهه لكل من يتعامل مع العملاء وكافة الفئات الأخرى ذات العلاقه مع المنظمه .[/rtl]
[rtl]الموضوعات:[/rtl]
- [rtl]الدور الإستراتيجى للمجتمع وللعملاء ، فى حياه المنظمه .[/rtl]
- [rtl]صفات رجل العلاقات العامه الناجح ، وصفات من يتعاملون مع العملاء .[/rtl]
- [rtl]وظيفة العلاقات العامه ودورها فى نجاح المنظمه .[/rtl]
- [rtl]فن التعامل مع العملاء .[/rtl]
- [rtl]فن إدارة الشكاوى.[/rtl]
- [rtl]المهارات الذاتية لخبير العلاقات العامة[/rtl]
- [rtl]اصول البروتوكول ومهارات التعامل مع كبار الشخصيات[/rtl]
[rtl]المتحدثون:[/rtl]
[rtl]خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني.[/rtl]