شبكة محامو الحديدة

نرحب بك في اول منتدى لمحامين الحديدة تفضل بالتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة محامو الحديدة

نرحب بك في اول منتدى لمحامين الحديدة تفضل بالتسجيل

شبكة محامو الحديدة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شبكة محامو الحديدة

المنتدى الاول لمحامين الحديدة, ويتناول القضايا القانونية لمناقشتها ومراجعتها مع بقية المحامين ورجال القانون ,يظم محامي نقابة المحامين اليمنين فرع الحديدة

المحاماة مهنة النبل والشرف لا يمتهنها إلا عزيز النفس - نقي السريرة - قوي الطرح - بليغ الحجة
المحاماة مهنة النبل والشرف لا يمتهنها إلا عزيز النفس - نقي السريرة - قوي الطرح - بليغ الحجة
نتقدم بخالص التهنئة للزملاء المحامين والمحاميات في الحديدة واليمن ولكافة أبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله عزوجل أن يحفظ يمننا من الكوارث والاوبئه،
و ان يعم السلام والأمن والتسامح كل أرجاء اليمن.
شبكة محامو الحديدة

    دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة

    سلمى سعد
    سلمى سعد
    عضو فعال


    عدد المساهمات : 206
    تاريخ التسجيل : 27/08/2013

    دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Empty دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة

    مُساهمة من طرف سلمى سعد الأربعاء مايو 06, 2015 6:58 pm

    دورة تدريبية في "التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء"
     
    مكان الانعقاد              : معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دبي
     
    الهدف من الدورة
    تنمية مهارات المشاركين للتعامل مع العملاء وكيفية الرد على الشكاوى وتحويلها لفرص جيدة، وتطوير امكانيات المشاركين ووضع خطط تنمية ذاتية لهم لتحقيق اعلى معدل لرضا العملاء.
     
    المشاركون
    المديرون والمسئولون المهتمون برغبات وتوجهات عملائهم ، بالإضافة إلى العاملين في مجال الدراسات والاستشارات والإحصاءات والتسويق و مسئولي خدمة العملاء  ومديري المبيعات
     
    الموضوعات
    1.     الاستراتيجيات الحديثة في التعامل مع العملاء
    2.     عوامل التميز في خدمة العملاء
    3.     الابداع في التعامل مع شكاوى العملاء وكيفية الرد عليها
    4.     جودة خدمة العملاء من منظور العملاء
    5.     الطرق المبتكرة للتميز في خدمة العملاء
     
     
     
    دورة تدريبية عن
    " مهارات التسويق والترويج الحديثة "
     
     
    ميعاد الانعقاد
    دبي
    اسطنبول
    القاهرة
    24-28مايو
    26-30 ابريل
    29نوفمبر -3 ديسمبر
     
    الهدف من الدورة
     
    تنمية مهارات المشاركين في الإلمام بالإستراتيجيات التسويقية الحديثة و العمل على تطبيقها بهدف تنشيط عمليات البيع و رفع القوى التنافسية  وتطوير الجانب الابتكاري في عمليات الترويج.
     
    المشاركون
    مديري ورؤساء اقسام وادارات التسويق والعاملون في مجال التسويق واصحاب المشاريع التجارية
     
    الموضوعات
    ·         المفهوم الحديث للتسويق وإستراتيجياته
    ·         طبيعة و مفهوم و أهداف بحوث التسويق و مجالاتها
    ·         تحديد احتياجات العملاء وتطوير المنتجات
    ·         سلوكيات العملاء ونقاط التأثير عليهم من خلال حملات الترويج
    ·         القواعد الهامة لفاعلية ونجاح الحملات الدعائية والإعلانية
    ·         المزيج التسويقي للمنشآة و إستراتيجيات التسويق  
    ·         أساليب تطوير السياسات البيعية و إستراتيجيات التسويق وطرق الترويج
    ·         متابعة و تقييم الأداء التسويقي
     
     
    معهد صبره للتدريب القانوني ص.ب. 80203، دبي، الإمارات تليفون: 42557567 (971+) فاكس: 42560948 (971+) محمول: 557597530 (971+) البريد الإلكتروني: [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] سكايب: msabra1977 فيبر - واتس اب: 01060585593 (2+) الموقع الإلكتروني: [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 3:56 pm