[rtl]دورة تدريبية عن[/rtl]
[rtl]"استخدام وسائل التواصل الاجتماعى في مجال الإعلام وتعزيز العلاقات العامة"[/rtl]
[rtl]مكان الإنعقاد : معهد صبره للتدريب القانوني، ديره، دبي[/rtl] [rtl]تاريخ الإنعقاد: 8-12 مارس 2015[/rtl] |
[rtl]تعريف المشاركين بكيفية استخدام وسائل التواصل الأجتماعى في إدارة الأعمال وتنظيمها وتعزيز العلاقات والأعمال مع إكتساب المهارات والأدوات اللازمة للتطوير والأنتشار الأفتراضى، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى الكفاءة الشخصية.[/rtl]
[rtl]المشاركون[/rtl]
[rtl]المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء إدارات التسويق والعلاقات العامة، ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا، وكل المهتمين بالأعمال الإدارية.[/rtl]
[rtl]الموضوعات[/rtl]
[rtl]1. أنواع الشبكات الالكترونية وطبيعتها وخصائصها[/rtl][rtl]2. الإعلام الجديد (البديل)[/rtl]
[rtl]3. شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت[/rtl]
[rtl]4. إستخدام شبكات التواصل الاجتماعي فى العالم العربي[/rtl]
[rtl]5. المدونات وتأثيراتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي[/rtl]
[rtl]6. التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعية[/rtl]
[rtl]7. التأثيرات الإجتماعية لشبكات التواصل الاجتماعي[/rtl]
[rtl]8. التعليم وشبكات التواصل الاجتماعي[/rtl]
[rtl]9. دور شبكات التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة[/rtl]
[rtl]10. توسيع نطاق وسائل الإعلام الاجتماعية في التسويق[/rtl]
[rtl]المتحدثان[/rtl]
[rtl]1. الدكتور/ محمد محمود، دكتوراة في إدارة الأعمال، محاضر بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، مصر.[/rtl]
[rtl]2. المهندس/ عصام يسري، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في معهد صبره للتدريب القانوني[img][URL=[/img][/rtl]